الرئيسية / موبايلات / إتش تي سي / سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس – Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس – Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
وبعد الصلاه والسلام علي سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، نرحب بكم احبتي في موضوع جديد وحصري علي موقع اسعاري ، فاليوم سنعرض لكم سعر ومواصفات موبايل ميزو برو 7 المنافس لموبايل سامسونج S8 و ايفون 7 بلس ، كما سنعرض لكم مميزاته وعيوبه بالاضافه الي طرق الشراء ، فتيلفون اتش تي سي يو 11 يتمتع بذاكرة داخليه 128 جيجا بايت ، بالاضافه الي كاميرتان خلفتيين مزدوجتين في غايه الدقه والوضوح ، ومع كاميرا اماميه تتمتع بضبط دقيق من خوارزميات التجميل التي تجعل السيلفي الخاص بك اكثر اثاره للإهتمام ، فالكاميرا الأماميه 8 ميجا بيكسل وكاميرا خلفيه 12 ، ورامات ممتازه تصل الي 6 جيجا بايت و شاشه دقتها 6 بوصه كما أنه يتمتع ببطاريه 3900 ميللي أمبير ، كما سنعرض لكم باقي مواصفاته وما الفرق بينه وبين موبايل ايفون اكس وهل هذا الهاتف يستحق ان يكون من افضل منتجات شركه HTC الشهيرة في مجال التقنيه والأجهزه الالكترونيه في العالم ، تابعوا معنا لتتعرفوا علي كل هذه المعلومات ، اتمني ان تستفيدوا من هذا الموضوع ولا تنسونا بصالح دعائكم ولا تنسوا الرد ع الموضوع في الاسفل . 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

في بدايه الموضوع اتمني الا تملوا وانتم تقرءوا هذه المعلومات الي النهائيه لأنكم بالأحري ستستفيدوا منها بإذن الله اذا كنتم من محبي متابعه اخبار اسعار الهواتف المحمولة ومحبي التقنيه بشكل عام ,, تابعونا .

اولا : مواصفات اتش تي سي يو 11 بلس :

  • الكاميرا الأماميه: 12 ميجا بيكسل .
  • الكاميرا الخلفيه : 8 ميجا بيكسل وبها فلاش ممتاز  .
  • الذاكرة الداخليه : 128 جيجا ويدعم كارت خارجي يصل الي 2 تيرا بايت .
  • الذاكرة العشوائيه ” الرامات ” : 6 جيجا بايت مثل رامات هواوي Mate 10 .
  • نظام التشغيل : اندرويد 8.0 اوريو الجديد قابل للتحديث ان وجد من قبل الشركه .
  • الشاشه : 5.2 بوصه بدقه عاليه جدا تصل الي 1280 * 720 بيكسل .
  • الوزن : 188 جرام .
  • الابعاد : 158.5 × 74.9 × 8.5 ملم .
  • المعالج : Qualcomm Snapdragon 835,64bit octa-core up to 2,4 . 
  • البطاريه : 3900 mAh ميللي امبير وغير قابله للازاله .
  • الحمايه ضد الآمان : IP68 . 
  • الاتصال : يدعم شريحتين اتصال 2 SIM , كما يدعم 2G , 3G , 4G .
  • يدعم : وايفاي , GPS , بلوتوث , راديو , سماعات رأس ، وخاصيه تحديد المواقع الممتازة A-GPS .
  • تاريخ نزوله الاسواق : ابريل 2017 . 
  • الألوان المتوفره : الذهبي والرمادي والاسود الامع .
  • المستشعرات : البوصله الرقميه , مستشعر القرب , مستشعر الضوء المحيط , جيرسكوب ، ومستشعر البصمه الممتاز ، استشعار الخطوره والذي لا يتوافر الا في الهواتف الذكيه . 
  • ملفات الفيديو  : يدعم ملفات MP4  وملفات MOV وملفات AVI وملفات 3GP . 
  • ملفات الصوت : يدعم ملفات MP3 وملفات M4A وملفات MKA وملفات AMRW , HTC Boomsound Hi-Fi Edition , HTC Usunic With Active Noise Cancellation , 3D Audio And Acoustic Foucs Recording With 4 Microphones . 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

لماذا افضل هاتف HTC U11 Plus الممتاز عن غيره في الفئه السعريه المرتفعه : 

  • تصميم جيد ومناسب وخاصه الشاشه ودقتها وجودتها العاليه FHD بدقه 1080×1920 بيكسل وتتميز بسطوع 350cd / متر مربع بتكنولجيا عرض سوبر أمولد . 
  • الذاكرة الداخليه له 128 جيجا وهذا يسع للعديد والعديد من المستندات و الافلام والتطبيقات والموسيقي والالعاب .
  • الذاكرة العشوائية له 6 جيجا رام بالاضافه الي ان المعالج ثماني النواه  64 بت مما يجعل الهاتف اسرع ما يمكن ، بالإضافة إلى انه يقلل انخفاض استهلاك البطاريه ويزيد من مساحه التخزين علي موبايل HTC U 11 Plus .
  • يتميز بمستشعر البصمه والذي يعد افضل اساليب الآمان في الموبايلات واللي بيعتبر من أهم المميزات في  HTC U11 Plus . 
  • الموبايل يتميز بابعاد ممتازه ووزن مناسب ومريح في اليد وهذا الأمر يعتبر من افضل مميزات الهواتف المحمولة التي تزيد من فخامه الموبايل اثناء حمله . 
  • الموبايل مرفق معه غطاء مميز او يمكنك شراؤه من محلات الموبايلات والاكسسوارات ، فهذا الغطاء مصمم ليعمل لكفاءة مع خاصيه Edge Sense مما يسمح لك بالضغط والتفاعل مع موبايلك ، كما أنه جراب شفاف تماما فانه يعطي مظهر اللمعان والتألق بالاضافه الي انه يحمي جوالك من التلف والغبار والماء وللعلم بأن هاتف اتش تي سي يو 11 بلس مقاوم للماء والآتربه .
  • يوجد منه اللون الآسود الرمادي والذي يعتبر افضل الوان الهواتف الذكيه وخصيصا الهواتف المنتجه لمصر والشرق الأوسط ، كما أنه لون مناسب للأستخدام الحريمي . 
  • اتش تي سي يو 11 بلس يعمل علي نظام تشغيل اوريو 8.0 الجديد والذي يعطي للهاتف تميزا خاصه به بالاضافه الي العديد من المميزات الاّخري الموجوده في هذا النظام المشابه الجديد كليا من شركه Google ، H. 
  • يمكنك التقاط صور سيلفي بدقه رائعه جدا ، فهو يتميز بكاميرا أماميه 8 ميجا بيكسل بها العديد من الاضافات والمميزات والفلاتر التي تحتاجها لالتقاط صور سيلفي ذات ذوايا بعيده مع تكنولوجيا تقليل الضوء للصور وتماما كما في الكاميرا الخلفيه للموبايل ، فيمكنك التقاط صور سيلفي بتفاصيل دقيقه والوان براقه وهذا مشابه لكاميرات شركه MEIZU , كما انها تتميز بفتحه عدسه F /2.0 وخاصيه Live Make -Up ,  Voice Selfi , Selfi Panorama و Selfi Timer Up To 10 Second و Full HD 1080 Recording Video و Auto Selfi Keep Still Or Smile و BSI sensor . 
  • الجوال يعمل بكاميرا خلفيه 12 ميجا بيكسل من نوع HTC Ultra Pixel 3 with 1.4 um  Pixel وتتميز بخاصيه Ultraspeed Autofoucs و BSI sensor  و فلاشين LED مع بعض لتحسين الرؤيه و Face Detection و HDR Boost و Panorama و Hayperlaps و 4K Video Recording With HI – Res Audio و Microphones و Video Pic و Pro Mod With Manual Control و Selfi Timer Up To 10 Second و 3D Audio And Acoustic Foucs Recording With 4 و Optical Image Stabilization OIS ، كما انها تعمل بفتحه عدسه F /1.7 والتي تتميز بخاصيه احاديه اللون وخاصيه وضع الإلتقاط المستمر ووضع البانوراما وفلاش قوي مزدوج . 
  • سعر الموبايل ممتاز جدا فنجد أنه يصل الي 15000 جنيه مصري وهذا السعر مناسب جدا مقارنه بالهواتف المنافسه الاخري له مثل موبايل اوبو Samsung Galaxy S8 و موبايل Huawei Mate 10 . 
  • يدعم عده مميزات مهمه جدا في التقاط الصور وتسجيل الفيديو وخاصه ميزه تصوير فيديو بجوده 4K والتي تمكنك من تسجيل الفيديو بدقه عاليه الجوده مثل هواتف شركه SONY . 

الاسباب التي تبعدني عن هاتف HTC U11 Plus : 

  • لا يدعم خاصيه NFC لنقل الملفات بسرعه كبيره جدا علي عكس هواتف Sony Ericsson . 
  • معظم موبايلات شركه اتش تي سي – HTC لا نجد لها اكسسوارات ولا قطع غيار ولا مراكز صيانه مثل الشركات الاخري المنتشره في الوطن العربي وفي جمهوريه مصر العربيه . 
  • في الحقيقه انه جوال في غايه الروعه والفخامه وعلي رأي المثل ” الغالي ثمنه فيه ” . 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

ما الفرق بين موبايل اتش تي سي يو 11 بلس وموبايل ميزو برو 7 بلس : 

  • بالنسبة للكاميرات فان Meizu متفوق علي اتش تي سي يو 11 بلس تفوقا شاسعا وخاصه في الكاميرا الخلفيه المزدوجه والتي تصل الي 12 ميجا بيكسل وكاميرا اخري 12 ميجا بيكسل ايضا ، ولكن اتش تي سي يتفوق عليه في المميزات الجديدة في التصوير وذلك بسبب التطورات التي اضافتها شركه HTC في الكاميرات وخاصه اثناء تسجيل الفيديو . 
  • يتفوق U11 Plus في الذاكرة العشوائيه ” Ram ” ويسبقه ايضا في سرعه المعالج بنسبه قليلة جدا وهذا لا يؤثر في شئ .
  •  هناك فرق في نظام التشغيل وذلك لأن ميزو برو 7 يعمل بنظام تشغيل Android 7.0.1 وموبايل اتشتي سي يو 11 بلس يعمل بنظام Android 8.0 Oreo الجديد كليا . 
  • بالنسبه للذاكره الداخليه فان اتش تي سي يو 11 يتمتع بذاكرة 128 جيجا بايت ، اما عن الذاكرة الداخليه  64 جيجا بايت وبالنسبه لميزو برو 7  فانه يصل الي 128 جيجا بايت .
  • في النهائيه الفرق سنري هل سيلعب السعر دورا ما في الفرق ام لا ,, تابعوا معنا نهاية الموضوع احبائي الكرام لتعرفوا ذلك .

 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

سعر وطريقه شراء موبايل HTC U 11 الجديد من جميع محافظات مصر : 

  • يصل سعره الي 15000 تقريبا , ولم يتم تحديد سعر لموبايل HTC U11 Plus في مصر ولا في السعوديه , ويمكنك شراؤه من موقع سوق دوت كوم .
  • سنجد انه يوجد اختلاف كبير بين سعر جوال اتش تي سي يو 11 بلس و سعر موبايل Meizu Pro 7

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

كرتونه موبايل اتش تي سي يو 11 بلس تشمل Mobile HTC U11 Plus و USB Cable و Power Adapter و SIM Insertion Tool و Warranty Card او ما تسمي بطاقه الضمان ، بالاضافه الي جراب ظهر اصلي من الشركه ويمكنك الدخول الي موقع شركه HTC الرسمي للتأكد من صحه سعر ومواصفات ومميزات وعيوب موبايل  HTC 820 . 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

 قال رسول الله صلي الله عليه وسلم : ” آحب الأعمال إلي الله ما دام وإن قل ” .  ان استفدتم بشئ فلا تنسوا الرد علينا اسفل الموضوع ولو بكلمه شكر , ولو حابب تشارك الموضوع ده تبقي عملت خير وتشكر عليه 🙂 . والامر الذي يميز هاتف اتش تي سي يو 11 هو خاصيه Edge Sense والتي تتيح لك الضغط بلطف علي جنب هاتفك للوصول الي اي تطبيق ، فيمكنك التقاط الصور وتسجيل الفيديو او حتي يمكنك تشغيل المساعد الصوتي وذلك من خلال ايماءه بديهيه حتي اثناء المطر فموبايل HTC يتمتع بخاصيه مقاومة الماء والغبار بدرجه IP68 مثل هواتف شركه SONY . 

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

في النهايه احب ان اشكر مشرفيين صفحه سيناوي ميكس , وذلك لما تقدمه الصفحة من معلومات قيمه وحلول لمشكلات الهواتف الذكيه , واذا واجهتكم اي مشكله فنيه في اجهزتكم المحموله لا تترددوا في الدخول الي صفحه الصيانه في القائمه العلويه ، وان شاء الله انتظرونا في عده مواضيع وشروحات خاصه بالتطبيقات والالعاب التي يمكن تنزيلها علي الموبايل ، كما سنقوم لكم فيديوهات خاصه بالربح من الانترنت وخاصه نظام التسويق بالعموله . ولا ننسي بأن هاتف اتش تي سي يو 11 بلس يأتي ببطاريه قويه جدا تصل الي 3900 ميللي امبير ذات قدرة تحمل اكثر بنسبه 30 % وهذا سيساعدك علي القيام بكل ما تريد فعله علي هاتفك من تصفح انترنت وتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام لآطول وقت ممكن .

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

كما ان شركه HTC قامت بتصميم شاشه الهاتف بدقه متنآهيه الروعه وذلك حتي تتمكن من دعم الوان DCI-P3 علي أكثر شاشتهم حيويه ونقاء ، بالإضافة الي تدرج الألوان بدقه لا تصدق ! ، كما أن موبايل HTC U 11 Plus يدعم ميزه فيديو HDR10 لصورة نابضه بالحياه وهذا يأتي علي رتم شاشات موبايلات شركه Samsung , وها هو فيديو الهجوم علي افضل لاعب في لعبه كلاش اوف كلانس التي تقبل التثبيت علي موبايل ميزو برو 7 وهاتف Lenovo K6 Note و موبايل Tecno Spark و موبايل شاومي ريد مي نوت 4X وموبايل شاومي MI A1 وموبايل هايسينس يو 601 او علي مختلف اجهزة الاندرويد الاخري .

 

سعر ومواصفات هاتف اتش تي سي يو 11 بلس - Price Mobile HTC U11 Plus وما هي المميزات والعيوب الخاصه به - موقع اسعاري الخاص بتقديم اسعار ومواصفات المنتجات والسلع - موقع سينا نت والمتخصص في شروحات اليوتيوب المتميزة - محمود ابوالسعود - Mahmoud Aboalsaoud - Asaary.com - Sina Net

 

موبايل إتش تي سي يو 11 بلس مدعوم بخاصيه الاستقبال الدائم للصوت والتي تستخدم في الوصول الي مساعد جوجل و امازون اليكسا والتي تمكنك من معرفه اخبار الطقس والتعرف علي مناطق الزحام في الطريق مثل تطبيق Google Maps ، فتطبيق Amazon Alexa يمكنك من التمتع باستخدام اكثر من 15 الف مهاره وخاصيه في تطبيق واحد ، كما يمكنكم مشاهدة افضل 5 لاعبين في لعبه Special Forces Group 2 مع تحميل اللعبه وعرض طريقه لعبها مع اصدقائك ع الموبايل , والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته . 

شاهد أيضاً

موبايل هونر 9 لايت – 3 جيجا رام – 32 جيجا ذاكره تخزين – Honor 9 Lite

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : وبعد الصلاه والسلام علي سيدنا ورسولنا محمد عليه افضل …

اترك تعليقاً